http://bit.ly/2CYW8LN
يهدف هذا البحث إلى تطوير نظام خاص لإدارة إمتياز تقديم خدمات البيانات لشركة الإتصالات الفلسطينية – بالتل، من أجل بناء شبكة متناسقة وحديثة ومميزة من مراكز البيع ومعارض التجزئة الخاصة بخدماتها مع الحفاظ على الصورة المؤسسية الخاصة ببالتل في جميع المناطق التي تقدم فيها الشركة خدماتها وسيوفر هذا النظام بديلا إستراتيجيا للطريقة المستخدمة حاليا من قبل بالتل لتحقيق الانتشار والتوسع المطلوب. استخدم الباحث كلا المنهجين النوعي والكمّي لإتمام عمله البحثي، حيث تم جمع البيانات عن طريق إجراء مقابلات متخصصة وتنظيم مجموعات عمل بؤرية حيث كان إختيار المشاركين من تخصصات مختلفة وبناءا على مدى معرفتهم بالموضوع. بالإضافة لذلك تم البحث في الوثائق والنصوص المتوفرة عن الموضوع وعمل استبانة خاصة لقياس مدى رضى المشتركين عن مراكز خدمات الاتصالات للحصول على معرفة أكبر وإثراء موضوع البحث من مختلف جوانبه. جرى تحليل البيانات التي تم جمعها وبناء على ذلك تم تصميم نظام الإمتياز المقترح ليتناسب مع إحتياجات الشركة وفلسفتها في خدمة مشتركيها بالاضافة إلى إحتياجات ومتطلبات المشتركين أنفسهم، وتم أخذ نتائج استبانة رضى المشتركين عن مراكز خدمات الإتصالات بعين الإعتبار أثناء تصميم هذا النظام حيث سيتمكن النظام الجديد من زيادة رضى المشتركين عن مراكز البيع والمعارض التابعة للشركة. تتلخص نتائج البحث في تطوير نظام الامتياز الخاص بتقديم خدمات البيانات لشركة الاتصالات الفلسطينية والذي يتكون من الشروط والاحكام الخاصة بنظام الإمتياز إضافة إلى نموذج الإتفاقية الخاصة بين بالتل والجهة الحاصلة على الإمتياز، حيث يمكن هذا النظام شركة الإتصالات الفلسطينية من تقديم خدماتها ومنتجاتها لمشتركيها بكفاءة وفاعلية ومرونة أكبر إضافة الى تقليل حجم الاستثمارات الخاصة بالتوسع والانتشار وبالتالي تقليل المخاطر الناتجة عنها. تم استخلاص ومناقشة الآثار الايجابية العائدة على شركة الاتصالات الفلسطينية في حال تبنيها لمثل هذا النظام إضافة الى الصعوبات والعوائق التي قد تعترض تطبيقه، ومن جانب آخر تم تقديم توصيات خاصة تدعم تطبيق نظام الامتياز المقدم بصورة أفضل وفاعلية أكبر.
الرجااء التسجيل في المنتدى ثم اضغط على الرابط في الاسفل
https://www.ienajah.com/up/do.php?id=1001
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=