http://bit.ly/2CYW8LN
في عالم اليوم التنافسي ، لا تتنافس الشركات على السعر أو التسليم وحدها. أصبح إدخال منتجات جديدة أو ميزات منتج جديد مصدراً رئيسياً للميزة التنافسية ، وهو أضمن طريقة للاحتفاظ بحصة السوق والحصول عليها. في هذا المشروع وهو تطوير منتجات الصابون لشركة الراجح ، نهدف إلى تقديم وتقديم العملاء المحليين بالصابون اليدوي الذي يجمع بين النوعية الجيدة والسعر الجيد ، الأمر الذي من شأنه أن يحسن الوضع الاقتصادي والتنافسية للشركة من خلال البقاء طازجًا وحديثًا في السوق مكان.
سنمضي قدما في عملية التطوير من تحديد العوامل التي يأخذها المستهلكون المحليون في الاعتبار عند اختيار شريط الصابون لتسويق المنتج. بعد تحديد احتياجات العملاء ، نخلص إلى أن هناك العديد من العوامل أو الاحتياجات التي تؤثر على قرار الشراء من العملاء بحيث: الفعالية أو الأداء ، والرائحة ، وتناسب الجلد ، والمظهر ، والشكل والتعبئة ... الخ. كل عميل يحتاج إلى علاقة مع بعض المتطلبات الفنية المحددة مسبقا والعمل الذي ينبغي تنفيذه لتلبية هذه الاحتياجات. وهذا يسلط الضوء على فريق تطوير المنتجات في تحديد المنتج الجديد: المواصفات ، الميزات ، الأداء ، التسعير ، إلخ .. ، لتلبية احتياجات العملاء المحددة سلفا وتحديد الأجزاء والإجراءات اللازمة للعمليات.
نحن أيضا تطوير خطة تسويقية لمساعدة الشركة في تقديم المنتج إلى السوق بطريقة فعالة. تشكل خطة التسويق الأساس لإدخال منتج جديد مبتكر من قبل شركة الراجح. يتيح لنا التحليل تحديد أفضل الاستراتيجيات التي يجب اتباعها لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة. وسيتم تسويق الصابون النابلسي المطور كصابون متفوق فريد من نوعه في الوقت الذي يسعى فيه إلى تعزيز مكانة الشركة كشركة رائدة في تقديم منتجات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة.
التحميل
ملف العرض للمشروع
https://www.ienajah.com/up/do.php?id=639