اهلا وسهلا بكم في مدونة منتديات الهندسة الصناعية


www.ienajah.com


او تفضلو بالتسجيل من هنا


دراسة زيادة رضا العملاء عن خدمة ما بعد البيع في شركة سيارات


http://bit.ly/2CYW8LN


تهدف هذه الدراسة إلى تطبيق تقنية المحاكاة على خدمة ما بعد البيع في مجال السيارات في فلسطين ، باستخدام مركز خدمة شركة UMT كدراسة حالة ، لزيادة رضا العملاء عن طريق تقليل وقت الانتظار وإجمالي متوسط ​​وقت الخدمة. تم تصميم نموذج الدراسة بناءً على البيانات التجريبية ، ويتألف من نوعين رئيسيين من الخدمات: إصلاح زيارة الزيارة والصيانة. وأظهرت النتائج أنه يمكن الحصول على تخفيض متوسط ​​زمن الخدمة ووقت الانتظار بتقسيم عمليات المرآب إلى قسمين (فحص دوري مع مصعدين وعملين ، والتقسيم الآخر بتسعة مصاعد وتسعة عمال يعملون على إصلاح جميع المركبات). تقليل وقت الانتظار المطلوب للصيانة والإصلاح زيادة رضا العملاء. كما أظهرت الدراسة أن غياب عامل واحد أو زيادة عدد السيارات بنسبة 23٪ ، لا يزال يعمل كأفضل طريقة للحفاظ على نفس المستوى من رضا العملاء في ظل نفس النموذج المفاهيمي. توصي هذه الدراسة بضرورة تقسيم أو تقسيم عملية الإصلاح والصيانة إلى قسمين: الإصلاح والصيانة ، لتقليل الوقت الإجمالي الذي يقضيه كل زيارة بشكل مباشر وإيجابي في تحسين رضا العملاء.

التحميل

اضغط على الرابط في الاسفل

https://www.ienajah.com/up/do.php?id=839

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

from منتديات الهندسة الصناعية http://bit.ly/2SYkIR4